نحو امضاء اتفاقية اطارية تخص مشاريع تنموية في القطاع الفلاحي

انعقد مساء اليوم الخميس 26 جانفي 2023, جلسة عمل حول مشاركة الوزارة الجهوية للفلاحة والصيد البحري لحكومة صقلية بالصالون الدولي سيماب 2023.

كما تم خلال هذه الجلسة الإعداد لامضاء اتفاقية اطارية تهم العديد من المشاريع التنموية التي تخص عدد من المنظومات الفلاحية على غرار قطاع الصيد البحري وتربية الأحياء المائية والفلاحة الذكية خاصة في ظل التغيرات المناخية التي تشهدها منطقة البحر الابيض المتوسط وذلك خلال الايام القليلة القادمة.

وحضر هذه الجلسة من جانب التونسي كل من نور الدين بن عياد رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة و الصيد البحري وحاتم المانسي عضو المكتب التنفيذي الوطني المكلف بالتنمية الجهوية والحوكمة المحلية وسامي بن عبد العالي نائب البرلمان القادم عن دائرة ايطاليا ومن الجانب الايطالي لوكا سامرتينو الوزير الجهوي للفلاحة والصيد البحري ونائب رئيس الحكومة الصيقلية فينتشانزو فيقوتشا نائب ببرلمان صقلية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115