مبيعات زيوت فاقت الألف طن لأول مرة منذ 2003

احتفلت اليوم شركة Total Energies تونس بأداء مبيعات زيوت فاقت الألف طن سنة 2022 من قبل شركة Electro Diesel Tunisia

وهو رقم تم تحقيقه لأول مرة منذ بداية الشراكة التاريخية الموقعة بين الطرفين سنة 2003 .

حضر هذه المناسبة الاحتفالية كل من مدير عام شركة Total Energies معتز نزال وخليل الشايبي رئيس مدير عام شركة Electro Diesel Tunisia الرائدة في توزيع قطع غيار السيارات والشاحنات ، والبطاريات ، ومواد التشحيم ، وهياكل السيارات ، واللوازم الصناعية، كما شهد الحفل حضور مسؤولين واطارات الشركتين بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.
افاد مسؤولي الشركتين خلال هذا اللقاء انه تم تجاوز عتبة 1000 طن من مبيعات الزيوت من خلال مزيج مهم جدا لمنتجات تلبي هدف الارتقاء بثبات، وهذا الأداء هو نتيجة لاستراتيجية تطوير واضحة وهادفة تم تنفيذها ، بفضل المجهودات والمشاركة القوية للفرق المتميزة والناشطة على الميدان لنشر هذه الاستراتيجية حيث تمكنت الفرق المشتركة لكل من TotalEnergies Marketing Tunisia و Electro Diesel Tunisia من العمل معًا بشكل وثيق لضمان القرب من الحرفاء وتلبيةاحتياجاتهم.
يذكر أن الحفل شهد توزيع جوائز رمزية احتفالا بهذاالانجاز من قبل رؤساء المؤسسين على كل الأطراف المشاركة في انجاز هذا النجاح .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115