سامسونغ تفتتح مواقع تجربة أجهزة غالاكسي الشهر المقبل

أعلنت شركة "سامسونغ إلكترونيكس" الكورية الجنوبية للإلكترونيات" اليوم الثلاثاء اعتزامها تشغيل العشرات من "مواقع تجربة غالاكسي"

حول العالم بعد إطلاق أحدث منتجات غالاكسي أوائل الشهر المقبل.

 

ومن المقرر أن تقدم أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم هواتف "غالاكسي إس" الذكية الجديدة في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة أول فيفري المقبل في أول حدث للكشف وجها لوجه منذ 3 سنوات بعد أن تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد في تعطيل الحدث نصف السنوي غير المتصل بالإنترنت.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أنه من المتوقع أن تكشف الشركة خلال الحدث المقبل عن الهواتف الذكية الرائدة "جالاكسي إس 23" .

 

وتم الكشف عن سلسلة الهواتف الذكية "غالاكسي إس 22" في فيفري الماضي.

وقالت الشركة إنه يمكن للزوار التفاعل مع أجهزة "غالاكسي" التي تم الكشف عنها حديثا في 29 موقعا تفاعليا لتجربة أجهزة "غالاكسي" في سان فرانسيسكو ولندن وباريس ودبي ومواقع أخرى.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115