البنك العربي لتونس يركز مخبرا للاعلامية بمعهد على البلهوان

 افاد المدير العام بالنيابة للبنك العربي لتونس رياض حجاج في تصريح لـ"المغرب" اليوم الجمعة 13 جانفي 2023 بمناسبة تدشين مخبر الاعلامية رقم 11 بمعهد على البلهوان بنابل

ان هذا الانجاز ياتي في اطار المسؤولية المجتمعية للبنك وضمن مشروع متكامل انطلق سنة 2017 بتوقيع اتفاقية مع وزارة التربية يتعهد بمقتضاها البنك بتجهيز ثلاثة مدارس في كل سنة في ثلاث ولايات مختلفة حيث تم تجهيز اول مخبر سنة 2018 وسيشمل تركيز 24 مخبر في 24 ولاية و تتراوح الكلفة الحملية لكل مخبر ما بين 30 الى 30 الف دينار كحد ادنى.

والاهم من ذلك وبقطع النظر عن الكلفة المالية هو ما ينفذه البنك في اطار المسؤولية المجتمعية و أهمية الإستثمار في الطفل وكيفية الاستفادة من مثل هذه البرامج في حياته الدراسية وفي طريقة تعامله مع المعدات واهميتها في اجراء وتسهيل البحوث الدراسية والعلمية وما ستنعكس عليها من نتائج ايجابية وقيمة مضافة في المستقبل على اعتبار انه استثمار اول.

وقال ان نسبة تقدم تنفيذ هذا المشروع بلغت 50 % في مجملها على امل انجار البقية في 24 ولاية وافاد انه وبعد الاستثمار وتركيز معدات ستكون للبنك دور في متابعة متواصلة عن طريق الصيانة او المساعدة التفنية لانجاح المبادرة وضمان تواصلها على احسن وجه وحتى ينتفع منه الجميع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115