25 متسابقًا يتنافسون على الجوائز الأولى لمسابقة البنك الافريقي للتنمية " AgriPitch"

أعلن البنك الافريقي للتنمية ، بالتعاون مع الجهة المنفذة الرائدة في مجال دعم الملكية الخاصة والمنظمات الشريكة " Eldohub " وشبكة الاستشارات المالية الخاصة،

اليوم الثلاثاء 10 جانفي 2023 عن أسماء 25 متأهلاً للتصفيات النهائية لمسابقة " AgriPitch" التابعة لمجموعة البنك الأفريقي للتنمية لعام 2022. التي ستمنح 140 ألف دولار كمنح وتدريب على مهارات العمل.

 ومن بين المتأهلين للتصفيات النهائية البالغ عددهم 25 ، 17 مؤسسة صغيرة ومتوسطة الحجم تملكها أو تقودها نساء، منها ثلاث عشرة من البلدان الفرنكوفونية، والـ12 الآخرين من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. ولم تشمل القائمة اي متسابق من شمال افريقيا.

وتستهدف مسابقة " AgriPitch " الشباب الأفريقي الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا الذين يعملون في سلسلة القيمة الزراعية. وسيحصل المتسابقون البالغ عددهم 25 متسابقًا على تدريب لبناء قدراتهم على مهارات العمل باستخدام الأدوات والمعرفة اللازمة لتعزيز استعداد المستثمرين والإدارة المالية ومساعدتهم على طرح مقترحات الأعمال القابلة للتمويل.

وتلقت المسابقة أكثر من 1000 طلب من "رواد الأعمال الزراعيين الأفارقة"، بما في ذلك حوالي 250 مشاركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تملكها أو تقودها النساء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115