شركة «النقل» تعلن عن إطلاق تسويق سيارة «غولف8» الجديدة

أعلنت شركة «النقل» للسيارات الممثل الحصري في تونس لعلامة «فولكسفاغن» الألمانية مؤخرا عن إطلاق تسويق سيارة «غولف 8» الجديدة.

ويعتبر هذا الجيل الثامن من سيارات العلامة الألمانية الشهيرة « فولسفاغن » طفرة التكنولوجيا وقمّتها وبما أنها مرقمنة ومتصلة واستباقية ومبتكرة فلم تكن « غولف » سباقة وطلائعيّة مثلما هي عليه اليوم. و من خلال ما تتميّز به من مواصفات فريدة تبرز حقيقة بالتقدم والتفوّق التكنولوجي.
ومن خصائص سيارة « غولف 8 » أنها تعتمد على الاتصال وعلى كل ما هو رقمي دون إغفال تكنولوجيات المساعدة على السياقة.ونظرا إلى أن « فولكسفاغن » لا تهمل أي خيار وأية تفاصيل فإن المقصورة الداخلية تبلغ بعدا جديدا من حيث التفاعل بين الإنسان والآلة بفضل العرض و عناصر التحكم الرقمية. وترتبط الأنظمة في ما بينها ومع العالم الخارجي من خلال وحدة اتصال (OCU).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115