علاوة على تقديم أفضل العروض لحرفائها: اتصالات تونس تواصل دعمها للجهود الوطنية لإرساء مقومات تونس الرقمية

انخرطت اتصالات تونس مؤخرا في إنجاز مشروع ضخم لفائدة الدولة وذلك في إطار التزامها بمعاضدة المجهود الوطني

لإرساء مقومات تونس الرقمية وتطوير قدرات الشبكات والمنظومات الوطنية على التبادل الافتراضي للبيانات واسداء الخدمات عن بعد وتطوير المعاملات الالكترونية بينها.
ويتعلق المشروع الذي سيكون ركيزة أساسية لبرنامج العدالة الرقميّة ، بإتفاقية تولت وزاراتا العدل وتكنولوجيات الاتصال إمضاء اتفاقية مع المشغل الوطني اتصالات تونس لإنجاز مشروع تأهيل الشبكة الإدارية الخاصة بمنظومة العدل المُموّل من طرف البنك الإفريقي للتنمية.
وستمكّن الاتفاقية من توفير بنية تحتية ملائمة لتعزيز مسار التحول الرقمي في الإدارة التونسية كخيار حتمي في المستقبل لا سيما وأنه سيمثل نقلة نوعية في الارتقاء بالمرفق العمومي للعدل،حيث تمت التوصية بضرورة الحرص على الالتزام بتنفيذ المشروع في الآجال المحددة وطبقا لمعايير الجودة والسلامة المستوجبة.
وقد أبرز الرئيس المدير العام لاتصالات تونس سمير سعيّد في تصريح خاص على هامش هذا الإنجاز الوطني الجديد، المسؤولية التاريخية التي اضطلع بها المشغل الوطني منذ سنة 2009 لتركيز الشبكة الإدارية المندمجة ومرافقة سائر المتدخلين في مختلف مراحل بناء هذا المشروع الوطني الاستراتيجي.
وأكّد سعيّد التزام اتصالات تونس بتنفيذ المرحلة الرابعة الجديدة من هذا المشروع في الآجال المحددة وطبقا لمعايير الجودة والسلامة المستوجبة من منطلق الحرص على مزيد تطوير البنية الأساسيّة للاتصالات على المستوى الوطني ودعم انخراط بلادنا في عصر الرقمنة وضمان استفادة الإدارة التونسية، وفي مقدمتها مرفق العدالة، من الفرص الكبيرة والافاق الرحبة التي تتيحها الرقمنة الشاملة للمنظومات والخدمات.
ويتعلق المشروع الذي ينجز في إطار شراكة بين وزارتي تكنولوجيات الاتصال ووزارة العدل يهدف الى:
- تأمين الترابط والاتصال بالإنترنات لـ 163 مقرا للهياكل الخاضعة لإشراف وزارة العدل والموزعة على جميع أنحاء الجمهورية وتفاعلها مع الشبكات القائمة (RNIA2)و (RNIA3) بجودة مضمونة وسلامة عالية.
- توحيد خطوط الربط لتأمين خدمة التطبيقات الإعلامية والأنترنات والأنترانات لمنظومة العدل.
- مزيد ضمان استمرارية العمل في استعمال مختلف التطبيقات والمنظومات المعلوماتية.
- تيسير تركيز العمل الجماعي عبر استغلال قنوات اتصالية مشتركة.
- إسداء خدمات اتصالية ذات جودة عالية للهياكل المعنية بالمشروع.
«نات بوكس برو»: عرض جديد لاتصالات تونس بمميزات استثنائية
وفي ما يتعلق بالعروض التي تقدمها إتصالات تونس و التي يجتهد المشغل الوطني في جعلها أفضل العروض التي تستجيب لانتظارات حرفائها ،فقد أطلقت اتصالات تونس الشهر المنقضي عرضا تجاريا جديدا تحت عنوان «نات بوكس برو” (Netbox Pro) لتتيح لحرفائها فرصة العمل عن بعد وأينما تنقلوا بكل أريحية وباقصى جودة خدمات ممكنة.
ويوفر عرض «Netbox Pro» خدمة الانترنت من الجيل الرابع وخدمة المكالمات الهاتفية.
ويمكن التسجيل في هذا العرض عن طريق فضاءات اتصالات تونس المتوفرة في نقاط كثيرة بجميع ولايات الجمهورية أو الاتصال بمصلحة الحرفاء على الرقم 1288 لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بـ”Netbox Pro”.
كما يمكن زيارة موقع اتصالات تونس الالكتروني على الرابط التالي: https://www.tunisietelecom.tn/Fr/Entreprise/Data/Internet/netboxpro للاطلاع على كل ما يتعلق بالعرض وخصوصياته.
اتصالات تونس توفر خدمة جديدة لإرسال رصيد عبر الهاتف
كما طرحت اتصالات تونس خدمة جديدة لارسال رصيد من هاتف إلى آخر عن طريق service Transfert de solde.
ويمكن التمتع بالخدمة على
application My TT
http://onelink.to/6zgrf9 وعلى https://www.tunisietelecom.tn/Fr.

التوقيت الإداري لاتصالات تونس المعتمد خلال شهر رمضان المعظم
تفتح الفضاءات التجـــارية للاتصالات شبابيكها للعـــموم من الاثنين إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 13 و30 دق، يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 و45 دق، ويوم السبت من الساعة 8 و15 دق صباحا إلى الساعة 12و 15 دق في حصة استمرارية لإسداء كافة الخدمات.
هذا وتسدي مراكز النداء مختلف الخدمات كامل أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
وتؤمن المصالح الإدارية خدماتها من الإثنـــين إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا، يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى الساعة12 و45 دق ويوم السبت من الساعة 8 صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الظهر في حصة استمرارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115