تدشين الفرع الثالث عشر لشركة Gattefossé بتونس

​افتتح يوم 18 ماي 2016 Jacques Moyrand رئيس مجموعة Gattefossé المختصة في صناعة الأدوية ومستخلصات التجميل و Olivier Midler المدير العام و فيصل العوني مدير الفرع الخاص بالبحر الأبيض المتوسط ( Gattefossé Méditerranée)

الفرع الثالث عشر للشركة على المستوى العالمي وهو آخر مولود في الفروع التجارية والتقنية لهذه الشركة الفرنسية . وشهد حفل التدشين حضور ممثلين عن الحكومة التونسية والسفير الفرنسي بتونس وأعوان وموزّعي الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إضافة إلى مسيّري مختبرات الدواء ومواد التجميل بهذه المنطقة .

ووفق البلاغ سيساهم هذا الفرع الجديد في تنمية إشعاع الشركة بالمنطقة وفي تطوير أنشطتها في البلدان الستّة عشر ( 16 ) التي تمثّل دائرة نشاطها وهي المغرب والجزائر وتونس وليبيا ومصر والأردن وسوريا والعراق وإيران والكويت وقطر والعربية السعودية واليمن والإمارات العربية المتحدة وعمان ولبنان.

كما ان هذا الفرع الذي اختارت الشركة أن يكون قطبها الإقليمي بتونس و اسندت ادارته الى فيصل العوني سيمكّن المجموعة من تقوية حضورها في المغرب العربي والشرق الأوسط من خلال تسويق منتجاته مباشرة للحرفاء ومن خلال تقديم دعمه التقني وخبرته للموزّعين المحلّيين . وبفضل هذه الهيكلة الإقليمية ستدعم شركة Gattefossé حضورها لدى شركات صنع الأدوية ومستحضرات التجميل في المنطقة من خلال وضع خبرتها في إعداد الأدوية ومستحضرات التجميل على ذمّة هذه الشركات .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115