بدأت منذ 2006: اتصالات تونس تعلن عن شراكة جديدة مع مجموعة بولينا القابضة

امتدادا لسنوات الشراكة المثمرة ،قامت شركة اتصالات تونس بتجديد شراكتها مع مجموعة بولينا القابضة يوم الخميس المنقضي

و التي تعود إلى سنة 2006 وقد وقع على الاتفاقية الجديدة بين الشركتين كل من المدير العام لـ«PGH» المعز لدين الله مقّدم والرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد فاضل كريم.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم اتصالات تونس لجميع فروع مجموعة بولينا حزمة من حلول الاتصالات منها الثابتة والمتنقلة وغيرها، وبهذه الطريقة تكون الشركة قادرة على مراقبة موارد الاتصالات لديها وتحسين التفاعل والتعاون بين موظفيها في جميع فروعها إلى جانب تحسين عمليات الدعم والشراء وتقليص التكاليف.
وقد تم الإمضاء على إتفاقية تعاون ثانية بين «Dataxion» التابعة لـ بولينا القابضة وشركة اتصالات تونس ، لتزويد عملائها المشتركين بأفضل حلول للإعلامية والاتصالات وقد أكد المدير العام لشركة «PGH» معز لدين الله مقدم ، بهذه المناسبة، أن الشراكة مع اتصالات تونس المشغل العالمي الذي يتمتع بأفضل بنية أساسية ودراية لا مثيل لها وخبرة متطورة في أحدث التقنيات، عززت دور بولينا القابضة كقاطرة للاقتصاد الوطني.

من جانبه، أعرب الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس محمد فاضل كريم، ، عن فخر اتصالات تونس بأنها الشريك المميز للرائد في الاقتصاد التونسي مجموعة بولينا القابضة قائلا «لقد وضعنا كل خبرتنا ومعرفتنا من أجل أن يحقق شريكنا أهدافه الطموحة على الصعيدين الوطني والدولي»

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115