اتصالات تونس ومجمع كارت يعززان شراكتهما

جددت اتصالات تونس ومجمع كارت، الثلاثاء الماضي اتفاقية الشراكة التي

تجمعهما منذ سنة 2010

 وبمقتضي هذه الاتفاقية الجديدة، التي تمتد على ثلاث سنوات، ستواصل اتصالات تونس تمتيع موظفي مجمع كارت بمجموعة واسعة من الخدمات ذات التدفق العالي في مجالات الهاتف القار والجوّال وتراسل المعطيات، لتحسين التعاون بينهم و بين سائر جميع فروع  شركات التأمين  .

وترّأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقية الرئيس المدير عام لمجمع كارت حسين دغري الرئيس المدير العام لإتصالات تونس محمد الفاضل الكريم إلى جانب مسؤولين عن الشريكين.

وقد عبر الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد الفاضل الكريم خلال حفل التوقيع عن أهمية الاتفاقية الممضاة بإعتبارها تجديد الثقة في خدمات اتصالات تونس وبتجديد اتفاق الشراكة الذي يجمعها بالرائد في سوق التأمين بالبلاد  معربا عزم  اتصالات تونس على أن تظل الشريك المتميّز للشركات الكبرى والرائد بلا منازع في الخدمات الموجهة للمؤسسات.

 من جهته إعتبر حسين دغري الشراكة مع اتصالات تونس هي شراكة ثقة متجددة تعود إلى ما قبل سنة 2015، معربا عن أمله في تطوير هذه الشراكة وتعزيزها بكل الخدمات الرقميّة المتاحة للقطاع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115