« إيفارتاك» تطلق هاتفها الذكي الجديد «V9+» فائق الفعاليّة والأداء

خلال تظاهرة خصصتها لهذا الحدث بنقطة بيعها الموجودة في مغازة «الباساج» بالعاصمة أطلقت العلامة

التونسية الأولى في عالم الهاتف الجوال «إيفارتاك» مولودها الجديد « V9+  curved – 4G».
هذه الجوهرة التكنولوجية الجديدة ذات الشاشة العملاقة والتصميم الأنيق تهدف إلى إعطاء كلّ واحد اتصالات جوالة سلسة بفضل تطبيقات موثوق بها .

ويحتوي هذا الهاتف الذكي الموجّه إلى المستخدمين من الجيل المتصل على مجموعة من الابتكارات بامتياز خاصة في ما يتعلق بالتصوير السريع والتقنيات الأخرى التي يعدّ بعضها أكثر كفاءة وأفضل آداء من البعض الآخر.يسمح هاتف « V9+» بالإبحار بكل سهولة في عالم الأنترنات وعلى « فايسبوك : و«يويتيوب» وبالتواصل مع أصدقائكم من خلال كامل الشاشة باستخدام « فايبر» و«سكايب» أو «واتساب» نظرا إلى شبكته الواسعة «4G». وهو يسمح أيضا بعرض الصور الكبيرة بفضل جهاز تصوير «5MP» في الخلف كما في الأمام.

ويحتوي هذا الجهاز الذي أنتجته علامة « إيفارتاك» على ذاكرة داخلية «8GB» تضمن تخزين معلوماتكم وملفاتكم .كما يمكنكم تثبيت تطبيقات عديدة بفضل تقنية «Android GO» التي توفّر مزايا لا تحصى ولا تعدّ .من جهة أخرى يتيح هذا الجهاز الاستمتاع باتصال «4G» مع استهلاك أقلّ للطاقة بفضل تحسين البطارية مع تطبيقات أخف وزنا تستخدم بيانات أقل مقارنة بالإصدارات الأساسية من Android مثل نظام التشغيل «OS» الذي يشغل مساحة تخزين أقل.

أما وزن هذا الهاتف فهو 175 غراما بما في ذلك البطارية .صحيح أنه خفيف الوزن لكنه صلب وقويّ .
وعلى غرار أغلبيّة الهواتف الذكية من « إيفارتاك» يحتوي هاتف « V9+» على شريحتين تسمحان باستخدام خطّين لمشغّلين اثنين في نفس الوقت مع السماح للمستخدم بالقيام بالإقتصاد في نفقات الاستعمال بصفة ملحوظة جدا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115