الأوّل في تونس وإفريقيا: اتصالات تونس تحتفل بإطلاق الكشك الرقمي « TT Presse »

احتفلت اتصالات تونس في بحر هذا الأسبوع رفقة ما يقارب مائة ممثل من عالم الصحافة والإعلام

وشركائهم التكنولوجيين بتسويق منتوج جديد بصيغة مبتكرة يعد الأول في تونس و إفريقيا .
وقد كانت اتصالات تونس قد وعدت بإنجاز أول كشك رقمي في تونس في جويلية المنقضي بمناسبة تجديد اتفاقية الشراكة التي تجمعها بالجامعة التونسية لمديري  الصحف. وفي  العاشر من  ديسمبر 2018  تم الإعلان عن إحداث هذا الكشك الرقمي  بعد أن تمّ تقديمه قبل أيام  في عرض أول لأصحاب المؤسسات و الباعثين التونسيين خلال  أيام المؤسسة التي ينظمها المعهد العربي لرؤساء المؤسسات.

وقد مثل الاحتفال بإعلان هذه التطبيقة الجديدة ، مناسبة لالتقاء وسائل الإعلام بأربعة هياكل وهي المشغل الوطني للاتصالات «اتصالات تونس» والجامعة التونسية لمديري الصحف والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، فضلا على شركة IMMANENS، الشريك التكنولوجي المتخصص في النشر والتوزيع الرقمي للناشرين.
 ومن خلال اطلاق تطبيقة TT Presse المتوفرة عبر مختلف الشاشات سواء كانت الهواتف الذكية او اللوحات الرقمية او الحاسوب عبر العنوان التالي :http://ttpresse.tunisietelecom.tn، تؤكد اتصالات تونس دعمها المستمر لوسائل الاعلام المكتوبة في بلادنا وحرصها  على المساهمة في تطوير قرائها عبر رقمنة الصحف و المجلات.
وبداية من 16 جانفي  2019، ستوفر التطبيقة أربعة أنواع من الاشتراكات ،«العرض اليومي» يتيح الوصول إلى الصحف والمجلات التونسية وبعض العناوين العالمية بـدينار واحد يومياً.

«العرض البرونزي»:
مقابل 10 دنانير شهرياً ويتيح قراءة أكثر من 30 عنوانا من الصحف والمجلات المحلية والعالمية بـ 330 مليم يوميا.

«العرض الفضي»:
مقابل 20 ديناراً شهرياً، يمكّن من مطالعة مجموعة مختارة من عناوين الصحف والمجلات التونسية والعالمية بـ 660 مليم يوميا.

«العرض الذهبي»:
اشتراك شهري قيمته 30 دينارا ويمكن من مطالعة أكثر من 70 عنوانا من الصحف و المجلات المحلية والعالمية من الكشك الرقمي على غرار :

 

«New York Times» - «Paris Match» - «Daily Mail» - «SO FOOT» - «HISTORIA» - «L’HUMANITE» - «ALTERNATIVES ECONOMIQUES»

 

والعديد من العناوين الأخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115