إعترافا بمجهودات فرقها المتدخلة خلال فيضانات نابل: اتصالات تونس تقدم شهائد تقدير وامتنان لـ37 من المتدخلين والمتدخلات على الميدان

 تبعا للكارثة الطبيعية التي عاشها الوطن القبلي 22 سبتمبر 2018، قامت شركة اتصالات تونس

بتقديم العون لمتساكني الجهة كما قامت اتصالات تونس بتجنيد فرقها المختلفة للتدخل في العديد من المساكن والمنشآت العمومية، التي سجلت بها أعطاب هاتفية في كل من معتمديات قربة وتاكلسة ومنزل تميم وقليبية وحمام الاغزاز ودار شعبان والهوارية والمعمورة وبئر بورقبة وبو عرقوب متناسية بذلك الأضرار التي طالت مقراتها وتجهيزاتها .
وفي إطار تثمين مجهودات الفرق المتدخلة خلال الفيضانات،نظمت اتصالات تونس، الخميس 15 نوفمبر 2018، حفل تكريم على شرف عامليها بالوطن القبلي في شكل كلمات جميلة ومؤثرة كلها عرفان بروح الشجاعة والمثابرة التي أبدتها الفرق المعنية ، حيث تم توزيع شهائد تقدير وامتنان لـ 37 موظف للمجهودات الجبارة المبذولة في ولاية نابل.

 وقد شارك في هذا الحفل محمد الفاضل كريم الرئيس المدير العام، و نبيل الحمامي الكاتب العام،و لمين الدريدي المدير الجهوي بنابل وعدد من المديرين المركزيين وأعضاء الجامعة العامة للاتصالات إلى جانب العاملين بالإدارة الجهوية بنابل، بالإدارة المركزية للشبكات، وشريكنا سوتيتال، وشركة العرابي خالد المختصة في الالياف البصرية والشبكاتOKE.
وقد ثمن كريم في كلمة ألقاها المجهودات الجبارة لفرق الشركة المتدخلّة علــى المــيدان ومســاندتها الكاملة لحرفائها ولكافة سكان مناطق الوطن القبلي رغم المخاطر والصعوبات التي اعترضتهم لإعادة ربط حرفائنا بمختلف خدماتنا الاتصالية في وقت قياسي ووجيز لم يتجاوز اليومين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115