وزير السياحة يفتتح الجناح التونسي في الصالون الدولي للسياحة والأسفار بالجزائر

افتتح وزير السياحة، محمد المعز بلحسين، اليوم الخميس، بمناسبة زيارة العمل التي يؤديها إلى الجزائر من 29 إلى31 ماي 2024،

الجناح التونسي المشارك في الدورة الثالثة والعشرين للصالون الدولي للسياحة والأسفار بالجزائر وذلك رفقة وزير السياحة والصناعة التقليدية الجزائري، مختار ديدوش.

واطلع الوزير على مكونات الجناح التونسي المُشارك في هذا الصالون والذي يجمع أكثر من 80 مهني بين ممثلين عن نزل ووكالات أسفار تونسية تنشط بالسوق السياحية الجزائرية فضلا عن مشاركة الديوان الوطني للمياه المعدنية والإستشفاء بالمياه.

وأكد وزير السياحة على أهمية المشاركة التونسية في هذا الصالون الدولي الذي يجمع مختلف المتدخلين والفاعلين في القطاع السياحي والسفر من الجزائر ومن العالم وهو مناسبة للترويج للسياحة التونسية في الجزائر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لمهنيي القطاع لإبرام اتفاقات وعقود شراكة وعمل.

وعلى هامش تدشين الجناح التونسي، كان لوزير السياحة، رفقة سفير تونس بالجزائر، لقاءات مع عدد من الفاعلين في القطاع السياحي حيث التقى كل من رئيس النقابة الوطنية لوكالات الأسفار الجزائرية، سعيد بوخليفة و رئيس الفدرالية الوطنية لوكالات الاسفار الجزائرية، حسن قداش، و أعضاء من الهيئة و رئيس رابطة وكالات الأسفار العراقية، حيدر الدجيلي.

كما التقى وزير السياحة ممثلين عن أكبر مركزيات الحجز في الجزائر "my go" و"clicngo".

وتم خلال هذه اللقاءات الثنائية التباحث حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين بهدف تعزيز وفود الأشقاء الجزائريين و العراقيين إلى تونس طيلة السنة.

وأكد وزير السياحة على توفر جميع الظروف الملائمة لحسن استقبال الأشقاء في تونس خلال الموسم الصيفي القادم وكذلك خلال الفترة الشتوية وذلك على مستوى المعابر الحدودية وبمختلف المؤسسات السياحية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115