كاسبرسكي نيكست تقدم مجموعة جديدة من الحلول الموجهة للشركات

قدمت كاسبرسكي مجموعة منتجاتها الجديدة كاسبرسكي نيكست،

التي تجمع بين حماية مؤكدة للأجهزة الطرفية مع توفير الشفافية وسرعة تفعيل حلول "الكشف والاستجابة لنقطة النهاية" (EDR). وتتيح هذه المجموعة للحرفاء إمكانية الاختيار من بين ثلاث مستويات من الحماية، قابلة لإعادة التشكيل حسب متطلبات شركاتهم وتعقيدات بنياتهم التحتية المعلوماتية ونوعية وحجم الموارد التي يتوفرون عليها.

في سياق تعرضها بشكل متزايد للتهديدات السيبرانية، أصبحت الشركات في حاجة إلى حلول متكاملة للأمن السيبراني، والتي يمكنها الاعتماد عليها لتوفير حماية فعالة في مواجهة جميع الأخطار. حسب تقرير الكشف والاستجابة الموسعة (XDR) وتقرير تحديث مركز العمليات الأمنية (SOC) لمجموعة استراتيجية المقاولات (ESG) لا زالت الشركات تجد صعوبة في إيجاد أدوات للأمن السيبراني تكون قادرة على كشف الأخطار المتقدمة والتحقيق فيها في الوقت المناسب. تقوم كاسبرسكي، باعتبارها شركة تكنولوجية مبتكرة من المستوى الأول، بتطوير حلولها بشكل مستمر بهدف الاستجابة لكل متطلبات الشركات في مجال الأمن السيبراني ومساعدتها على اعتماد آليات حماية موثوقة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115