الاجتماع الأول للجنة قيادة مشروع محول" الهريسة "

ترأست رئيسة ديوان وزارة الصناعة والمناجم والطاقة أحلام الباجي السايب

صباح اليوم الجمعة 8 ديسمبر الجاري بمقر الوزارة "الاجتماع الأول للجنة قيادة مشروع "نحو تنمية مستدامة لسلسلة قيمة "محول الهريسة.

وقد حضر هذا الاجتماع ممثلين عن منظمة الأمم المتحدة للأغذية FAO وعن الوزارات والهياكل المتدخلة في قطاع الصناعات الغذائية إلى جانب المهنة وفق بلاغ صدر عن الوزارة.

ويهدف هذا المشروع إلى تنمية جميع حلقات سلاسل القيمة لمحول "الهريسة" وتطور قدرتها على الصمود وعلى الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية خاصة مع التغيرات المناخية التي تشهدنا بلادنا في الفترة الأخيرة والتي تؤثر سلبا على المتوفرات المائية.

ويشار إلى أن هذا المشروع تشرف عليه منظمة الأمم المتحدة للأغذية وللزراعة لدول الشرق الأدنى وشمال أفريقيا تحت مسمى "مبادرة دولة" ومنتج" ذو أولوية."

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115