هواوي تحتفل بمصورين من الشرق الأوسط وأفريقيا خلال جائزة HUAWEI XMAGE

أعلنت هواوي عن 57 فائزًا بجوائز XMAGE لسنة 2023.

اختارت المسابقة، التي تسلط الضوء على الصور الملتقطة بأجهزة هواوي، ثلاثة فائزين بالجائزة الكبرى، و 17 فائزًا بالأفضل في فئتهم، و 34 فائزًا بالوصيف، وثلاثة إشارات فخرية.

تم اختيار الفائزين هذا العام من بين أكثر من 600,000 مشاركة تم استلامها بين 7 أفريل و 15 أوت من مشاركين من قرابة 100 دولة. كانت الدول الخمس التي تلي الصين بأكبر عدد من المشاركات هي ماليزيا وتركيا وبولندا والفلبين والإمارات العربية المتحدة. وسلسلة الهواتف الأكثر استخدامًا كانت HUAWEI P60 Pro و HUAWEI P40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro.
مصور مصري يفوز عن فئة التصوير الخارجي
من بين 17 فائزًا بالأفضل في فئتهم في جوائز XMAGE العالمية، ينحدر أحدهم من مصر. فاز صادق خفاجي بالجائزة في فئة التصوير الخارجي عن عمله بعنوان “Reflection”. تجسد صورته الجمال المذهل للتكوينات الصخرية الفريدة لمنطقة The Wave في أريزونا. بعد يوم ممطر، تعكس برك المياه في هذه المنطقة اللون البرتقالي والأصفر للجدران الصخرية ذات الطبقات المتدرّجة والسماء الزرقاء الزاهية. تصور صورة خفاجي ببراعة هذا المشهد بتناسق مثالي.
صادق خفاجي (مصر) ©
Reflection | HUAWEI P60 Pro
تكريم المواهب الإقليمية بجوائز MEA XMAGE المميّزة 2023
فاز عدد من المصورين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بجوائز خاصة من مجتمع هواوي. الإمارات العربية المتحدة، كونها واحدة من الدول التي لديها أكبر عدد من الطلبات، حصلت على 10 من أصل 15 جائزة MEA XMAGE التي تم إصدارها في عام 2023. تحكي صورهم قصصًا بصرية غنية من المناظر الطبيعية الخلابة والهندسة المعمارية المتلألئة والثقافة المتنوعة لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما حصل المصورون الموهوبون من المملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا على جوائز خاصة. حصلت الجوائز الخاصة على فائزين بالميدالية الذهبية والفضية والبرونزية في عدة فئات تتراوح من فئة Portraits و Art & Fashion إلى Hello Life و Outdoor.
الفائزون بالفئة الذهبيّة: في فئة الفن والأزياء، تجسد صورة “Art-Chitecture” تصميمًا معماريًا فريدًا بتكوين ممتاز يجعلها تبدو وكأنها زهرة. صورة البورتريت “Drying Up” تُمثّل لقطة أحادية اللون لرجل ينشر قطعًا قماشية لتجفيفها، لقطة تحمل في طيّاتها قصة. وكانت صورة “Water Drop” في فئة Hello Life عبارة عن لقطة مقرّبة مقلوبة بشكل إبداعي لقطرة ماء وخلفها لوحة ملونة بشكل سريالي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115