وزير السياحة يؤدي زيارة عمل إلى ولاية قابس

أدى وزير السياحة محمد المعز بلحسين مساء الجمعة 27 أكتوبر 2023، زيارة عمل إلى ولاية قابس أشرف خلالها

بمعية المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية قابس لطفي مرابط على مجلس جهوي حول تنفيذ مخرجات المجلس الوزاري المنعقد بتاريخ 06 جويلية 2023 بخصوص السياحة الصحراوية والواحية ومزيد التعريف بمخرجات المجلس الوزاري المنعقد بتاريخ 16 مارس 2023.

 

واكد الوزير على أهمية هذه القرارات التي تهدف إلى تطوير منتوج السياحة الصحراوية والواحية خاصة وان ولاية قابس يتوفر بها مقومات للسياحة الواحية فريدة من نوعها يجب تثمينها بالتعاون مع كافة الأطراف المعنية مضيفا ان هذه القرارات تهدف أيضا إلى دفع التصدير في مجال الصناعات التقليدية ومزيد الاحاطة بالحرفيين ودعم الابتكار والتجديد والترويج.

وكان الوزير قد اطلع على نماذج من منتوجات عدد من الحرفيات والحرفيين في مجال الصناعات التقليدية والصناعات الغذائية المتأتية من تثمين منتوجات الواحة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115