الترجي الرياضي غيابات بالجملة ... كردوزو يعد قائمة المغادرين و الهيئة تشرع في حسم الملفات الكبرى

سيكون الترجي الرياضي اليوم على موعد مع آخر مواجهات مرحلة تتويج البطولة المحلية

أين سينزل الفريق ضيفا على النادي الصفاقسي في كلاسيكو سيغيب عنه الرهان للأحمر و الأصفر بعد ضمان اللقب في الجولة الماضية بانتصاره بثنائية على الاتحاد المنستيري فيما سيكون صاحب الأرض و الجماهير أمام حتمية تحقيق نتيجة ايجابية لضمان مشاركة قارية في الموسم المقبل.
غياب الرهان لفريق باب سويقة دفع الإطار الفني للترجي بقيادة البرتغالي كاردوزو بعد التنسيق مع إدارة الفريق لتمكين عدد من اللاعبين الأجانب فرصة العودة إلى بلدهم على غرار الثنائي البرازيلي ساس و رودريغاز إضافة إلى الثنائي الجزائري غشة و توغاي على أن يتم اثر المواجهة تحديد فترة الراحة السنوية التي ستتمتع بها المجموعة و التي ستتراوح بين 2 و 3 أسابيع.
آخر ظهور
من المنتظر أن يسجل لقاء النادي الصفاقسي آخر ظهور لعدد من الأسماء الأجنبية منها و المحلية على غرار بوكيا و كيبا سواي و الدربالي إضافة إلى السهيلي ... و القائمة قد تطول بما ان البرتغالي كاردوزو سيكون على موعد نهاية الأسبوع الحالي مع رئيس النادي لمده بقائمة تتضمن الأسماء التي لن يكون بحاجة الى خدماتها إضافة الى قائمة تتضمن المراكز التي يجب تدعيمها قبل انطلاقة الموسم المقبل الذي سيكون استثنائيا على جميع المقاييس نظرا لقيمة الرهانات التي تنتظر الفريق و خاصة منها القارية كاس العالم للاندية امريكا 2025 و كاس رابطة الابطال و السوبر ليغ ... إضافة إلى بطولة و كاس تونس بما يتطلب زاد بشري ثري و اسماء قادرة على تقديم الاضافة و خاصة بنك احتياط تتوفر فيه الاختيارات عكس ما كان عليه الحال في الموسم الحالي.
المفاوضات متواصلة مع مرياح
رغم تأكيد محمد عبد المصطفوي نائب رئيس نادي الأهلي القطري أن إدارة الفريق توصلت إلى اتفاق مع المدافع المحوري للترجي ياسين مرياح للالتحاق بفريق مع نهاية عقده مع الترجي نهاية الشهر الحالي إلا ا ناخر المعطيات تؤكد إمكانية تراجع مرياح عن قراره بعد اجتماع أول برئيس النادي حمدي المؤدب سيليه آخر خلال الساعات القليلة القادمة سيكون حاسما لتحديد بقاء مرياح من عدمه.
ثنائي يوافق على مواصلة المشوار
في انتظار جلسة الحسم مع مرياح تؤكد آخر المعطيات توصل إدارة الفريق إلى اتفاق مع الثنائي معز بن شريفية و غيلان الشعلالي لتمديد عقودهم على أن تحمل الساعات القليلة القادمة الجديد مع أسماء إضافية أبرزها المدافع المحوري هاني عمامو .
تكتم كبير
رغبة الترجي في أن تنطلق الاستعدادات للموسم المقبل في وقت مبكر حتى يكون الفريق في أفضل حالته مع انطلاقة الموسم دفعت الهيئة في الانطلاق في ربط قنوات الاتصال و التواصل مع عدد كبير من الأسماء التي سيتم التعاقد معها خلال الأيام القليلة القادمة و التي تتضمن حسب ما بحوزتنا من معلومات ثنائي دولي إضافة إلى أسماء أجنبية لكن دون معطيات تذكر بهدف إتمام الصفقات بنجاح و تجنب دخول فرق أخرى على الخط.
 

 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115