انتخابات المجلس الأعلى للقضاء: 200 ملاحظ لجمعية «عتيد» موزعون على كافة مكاتب الاقتراع

في اطار الاستعداد للمرحلة الانتخابية المتعلقة بالمجلس الاعلى للقضاء وفي اطار ضمان ما يسمى بالشفافية والنزاهة للعملية الانتخابية بتوفير مقومات الرقابة فقد خصصت الجمعية التونسية من اجل نزاهة وديمقراطية الانتخابات أو ما يعرف بــ«عتيد» ما يقارب 200 ملاحظ

سيتم نشرهم وتوزيعهم على جميع مكاتب ومراكز الاقتراع بكل الجهات التي حددتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لإجراء انتخابات ممثلي كل الهياكل المكونة للمجلس الأعلى للقضاء.
هذا وتعلم الجمعية سالفة الذكر أن مطلب اعتماد ملاحظيها من قبل الهيئة المعنية سيستكمل قريبا وسيتم إيداعه نهاية الأسبوع الحالي.

وللتذكير فإن عملية الاقتراع واختيار تركيبة المجلس الأعلى للقضاء ستكون يوم 23 أكتوبر المقبل في عدد من مراكز الاقتراع موزعة على كافة ولايات الجمهورية حسب الاختصاص وتم اختيار عدد من المعاهد العليا والكليات لتكون مراكز للاقتراع.
هذا وقد أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مؤخرا عن....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا