ملف مقتل الشاب أيمن العثماني: 4 أعوان ديوانة أمام التحقيق و28 شابّا أمام النيابة العمومية

يحال اليوم السبت أعوان الديوانة الـ4 بحالة احتفاظ على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس،

كما ستتم إحالة 28 شخصا أخر من أجل أحداث الشغب التي شهدتها منطقة سيدي حسين السيجومي اثر مقتل الشاب أيمن العثماني.
على خلفية التحركات الاحتجاجية الغاضبة التي نفّذها عدد من سكان منطقة سيدي حسين السيجومي ، اثر وفاة الشاب أيمن العثماني بطلق ناري اثناء قيام دورية ديوانة الثلاثاء الفارط بعملية مداهمة لمخزن تضمن سلعا مهربة بالمنطقة، يحال اليوم السبت الموافق لـ27 اكتوبر الجاري 28 شابا محتفظا بهم على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس من اجل إحداث الشغب بالجهة.

ووفق ما أورده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس 2 المساعد الأول لوكيل الجمهورية معز بن سالم في تصريح لـ«المغرب»،فانّه وعلى خلفية أحداث الشغب التي شهدتها منطقة سيدي حسين السيجومي والتي تمثلت في إشعال عجلات مطاطية وغلق الطرقات، ذلك إضافة الى محاولة اقتحام إحدى المغازات العامّة بالجهة ومحاولة حرق مركز الأمن بالجهة، فقد تمّ إلقاء القبض على مجموعة منهم.

وقد أذنت النيابة العمومية آنذاك بالاحتفاظ بـ28 منهم، في انتظار ان تتم إحالتهم اليوم السبت على النيابة العمومية لسماعهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.
كما ستتم اليوم إحالة أعوان الديوانة الـ4 الذين تمّ الاحتفاظ بهم من قبل قاضي التحقيق بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بتونس، على ذمّة قضية مقتل الشاب أيمن العثماني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499