وزير الدفاع البريطاني فالون يبدأ زيارته الأولى للقاهرة

وصل القاهرة، أمس الأول وزير الدفاع البريطاني، مايكل فالون، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يجرى خلالها محادثات عسكرية مع نظيره المصري، صدقي صبحي، وفق مصدر أمني.


وقال مصدر أمني بمطار القاهرة الدولي، لوسائل الاعلام مفضلاً عدم ذكر اسمه، إن «مايكل فالون وزير الدفاع البريطاني وصل القاهرة في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام» (لم يحدد بدقة مدة الزيارة). وأوضح المصدر أنه «من المنتظر أن يجري فالون محادثات مع الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع المصري؛ لبحث التعاون العسكري بين البلدين، وتطورات الأوضاع في المنطقة وخاصة في ليبيا».وإلى جانب الصراع على الحكم، تشهد ليبيا منذ الإطاحة بنظام معمر القذافي، فوضى أمنية بسبب احتفاظ الجماعات المسلحة التي قاتلت النظام السابق بأسلحتها. وتعد هذه الزيارة، هي الأولى لوزير الدفاع البريطاني لمصر منذ توليه المنصب ضمن تشكيل الحكومة البريطانية الجديدة في جويلية الماضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115