العراق: مقتل 35 إرهابيا في عمليات أمنية منذ بداية العام الجاري

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية اليوم السبت 25 فيفري 2023، مقتل 35 إرهابيا في عمليات أمنية نوعية منذ بداية العام الجاري.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي ـ في تصريح لقناة (الإخبارية) العراقية ـ "إن العمليات الأمنية يتم تنفيذها بالتنسيق بين قيادة العمليات المشتركة والأجهزة الأمنية الأخرى وذلك ضمن استراتيجية جديدة للقضاء على بقايا الخلايا الإرهابية".
وأشار الخفاجي إلى أن القوات الأمنية تمكنت من قتل أخطر خلية إرهابية متنقلة في أطراف وادي العظيم بمحافظة صلاح الدين.. موضحا أن هذه الضربة قضت على خمسة إرهابيين وذلك بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة من قبل قيادة عمليات صلاح الدين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115