وزير الخارجية التونسي يلتقي نظيره الجزائري على هامش "مؤتمر القدس" بالقاهرة

التقى وزير الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار السبت 11 فيفري رمطان لعمامرة،

وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج بالجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية، جرى خلاله تناول مسيرة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل مزيد تعزيزها واثرائها، وذلك على هامش مشاركته في مؤتمر "القدس صمود وتنمية" الذي تنظمه الجامعة العربية بالقاهرة وينطلق يوم غد الأحد .

وسيشهد المؤتمر الذي تحتضنه القاهرة سيشهد مشاركة ممثلين رفيعي المستوى عن ملوك ورؤساء وقادة الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية، وبحضور ممثلين رفيعي المستوى عن منظمات دولية وإقليمية وعربية، بما فيها الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي وحركة عدم الانحياز والاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي ومجلس التعاون الخليجي، ومشيخة الأزهر، ورجال دين ونواب ووكالات وصناديق واتحادات وشخصيات اعتبارية ومنظمات أهلية وشركات خاصة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115