حماس تعلن رسمياً استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحي السنوار

أكد القيادي السياسي البارز في حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الجمعة استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار.

 

وقال الحية في كلمة مصورة أن :'' السنوار استشهد حاملاً سلاحه في مقدمة الصفوف صامداً ومدافعاً عن أرض غزة، السنوار عاش مجاهداً وقاهراً للسجان الصهيوني في الأسر وواصل عطاءه وجهاده حتى يوم الطوفان العظيم وإلى أن نال أعظم شرف'' وفق العربي الجديد.

وتابع الحية '' السنوار كان استمرار لقافلة الشهداء القادة وهذه الدماء ستظل توقد لنا الطريق حتى تحقيق تطلعات شعبنا في التحرير الشامل، هذه الدماء ستشكل دافعاً للصمود والثبات ولن تزيد حركتنا إلا قوة وصلابة على المضي على دربهم والوفاء لتضحياتهم ''. وأكد القيادي البارز أن ''حماس على عهد أبي إبراهيم وسيخلد في التاريخ أنه كتب سطراً من سطور التحرير''مؤكدا أن ''الأسرى لن يعودوا إلا بوقف العدوان على غزة وتحرير أسرانا الأبطال''.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115