"حزب الله" يقصف مواقع للجيش الإسرائيلي ردا على اعتداءات

قصف "حزب الله" الاثنين، مبان وتجمعا للجيش الإسرائيلي،

فيما شن الأخير غارات جوية على جنوب لبنان؛ ما تسبب بمقتل شخصين في بلدة الناقورة.

وقال الحزب في سلسلة بيانات، إن عناصره استهدفوا "انتشارا لجنود العدو (الإسرائيلي) في ‏مرتفع عداثر بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة".‏وفجر الاثنين، أعلن في بيانين أن عناصره استهدفوا مبان يستخدمها جنود إسرائيليون في مستوطنتي أفيفيم والمنارة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابات مباشرة وفق الأناضول.

وأضاف أن هذه العمليات جاءت "ردا على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة".فيما أفادت وزارة الصحة اللبنانية في بيان الاثنين، بأن غارة إسرائيلية على سيارة في بلدة الناقورة "أدّت إلى استشهاد شخصين''.

وأضافت أن الطيران الاستطلاعي والمسيّر الإسرائيلي يحلق منذ الصباح فوق مدينة صور جنوب لبنان.ومنتصف الليل، أغارت مقاتلات إسرائيلية بصاروخين على بلدة يارون، وأتبعتها بعد دقائق قليلة بغارة على بلدة حانين في قضاء بنت جبيل، وفق الوكالة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115