المقاومة تكبّد العدو الصهيوني خسائر في عدد من محاور المعارك

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل مظلي برتبة رقيب ليرتفع عدد قتلاه إلى 38 في معركة غزة.

من جانبها، أعلنت كتائب القسام أن قواتها دمّرت دبابة صهيونية تتبع لقائد سرية مدرعات في محور شمال غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين 105". كما أعلنت سرايا القدس قصفها مستوطنة نيريم والعين الثالثة برشقات صاروخية اليوم.

ومن جهته أعلن حزب الله اللبناني أن قواته استهدفت تجمعا لجنود الاحتلال قرب موقع العاصي بالصواريخ الموجهة، محققا إصابات مباشرة.

وأعلن الجيش الحوثي في اليمن أنه استهدف مواقع عدة للاسرائليين في الاراضي الفلسطينية المحتلة محققا إصابات مباشرة، وفق بيان للمتحدث العسكري بإسمه.

وفي الضفة الغربية،أكد نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال شنّ حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من 90 فلسطينيا بينهم سيدة من جنين وفتاتان من بيت لحم والقدس.

وشيّع اليوم سكان مناطق عدة في الضفة الغربية عدد من شهداء مخيم جنين الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال أمس.

ومنعت قوات الاحتلال الصهيوني المصلين من الوصول الى المسجد الأقصى لاأداء صلاة الجمعة

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115