رئيس الحكومة يواكب ظروف العودة المدرسية 2016 - 2017

بمناسبة انطلاق السنة الدراسية الجديدة 2016 - 2017، واكب رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح أمس الخميس ظروف العودة المدرسية بالمدرسة الابتدائية الهادي خفشة بالمنزه الأول بتونس، التي زاول فيها تعليمه الابتدائي.

وتحادث الشاهد، خلال زيارته إلى هذه المدرسة، مع إطار التدريس معربا عن إكباره لهم ولدورهم الهام في تعليم جيل جديد قادر على تحمل المسؤولية وتأمين مستقبل البلاد، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.
وقد كان رئيس الحكومة مرفوقا خلال هذه الزيارة بمدرسته المتقاعدة، السيدة يمينة الغربي، وذلك تقديرا لجهودها في تنشئة ونشر العلم والمعرفة لدى أجيال متعاقبة.
يشار إلى أن مليونين و55 ألف تلميذ التحقوا صباح أمس بمقاعد الدراسة بكافة المؤسسات الابتدائية والإعدادية والثانوية البالغ عددها 6070 مؤسسة في كامل تراب الجمهورية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115