نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل: تحميل المدير العام للأمن الوطني المسؤولية نتيجة عدم التفاعل مع مطالب القواعد

حملت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل المدير العام للأمن الوطني المسؤولية كاملة لما اعتبرته انزلاقا خطيرا وتداعياته نتيجة عدم التفاعل الإيجابي مع المطالب الملحة والمشروعة للقواعد بالجهة وعدم التزامه بتعهداته وذلك تبعا لاستدعاء عدد من النقابيين الأمنيين

من طرف فرقة الأبحاث العدلية بسيدي بوزيد بناءا على شكاية تقدم بها رئيس منطقة الأمن الوطني بالجهة على خلفية مشاركتهم في الوقفة الإحتجاجية أمام مجمع مراكز الأمن الوطني بالمدينة للمطالبة بوضع حد لتجاوزاته ومظالمه المسلطة على الأعوان من مختلف الهيآت والرتب..

واعلنت النقابة في بلاغ لها عن تشكيل هيئة دفاع للحضور مع النقابيين لدى باحث البداية ومتابعة كافة أطوار القضية والعمل على تغيير جهة البحث ونقلها الى احدى الوحدات المركزية المختصة في هذا المجال حفاظا على حقوق الاعوان وضمانا لحسن سير الأبحاث وحيادية كافة الأطراف المعنية ورفعا للحرج الواقع على الطرف الباحث بالجهة... وفق نص البلاغ.

ودعت كافة النقابات الأساسية والتنسيقيات الجهوية لقوات الأمن الداخلي والديوانة بكافة ولايات الجمهورية وجميع المنخرطين من كافة الأسلاك والهيآت الى التهيؤ لخوض جملة من النضالات والتحركات الميدانية جهويا ومركزيا للتصدي لمحاولات اعادة منظومة القمع والإستبداد التي كانت مسلطة على الأمنيين والإلتفاف على الحق النقابي داخل المؤسسة الأمنية الذي كان ولايزال وسيظل عنوانا لكرامة كل رجل أمن في تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115