الشخاري عضو جامعة التعليم الثانوي ل "المغرب" : مقاطعة الامتحانات والتحركات المقبلة سنعمق النقاش حولها

افاد عضو الجامعة العامة للتعليم الثانوي رؤوف الشخاري لـ "المغرب" ان الجامعة قررت مواصلة حجب الاعداد للثلاثي الاول ،

ثم ستعمق النقاش حول ثلاث نقاط اخرى او مقترحات وهي مواصلة حجب الاعداد للثلاثى الثاني فضلا عن مقاطعة الاسبوع المغلق للثلاثي الثانى الى جانب الدعوة الى تنظيم تحركات جهوية تشفع بتحرك مركزي وطنى امام وزارة التربية او ساحة القصبة يتم تحديده عند اتخاذ القرار.
وأشار الشخاري الى ان الجامعة العامة للتعليم الثانوي ستنطلق من اليوم 25 جانفي 2023 في اجتماعات وندوات في الجهات من اجل النقاش حول هذه التحركات مع الاساتذة لان التحركات المقبلة سيقوم بها الاساتذة بالأساس.
وذكر في نفس السياق الى ان الهيئة الادارية القطاعية ظلت مفتوحة وآخر اجل لانعقادها يوم 11 فيفري 2023 للإعلان عن القرارات التى سيتم اتخاذها وفي حال تم التوصل الى اتفاق مع الوزارة او تمت مفاوضات نتج عنها ايجاد حل مقنع ستنعقد الهيئة الادارية للقطاع وتعلن عن ذلك .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا