أنيس غديرة : انخفاض نسبة سرقة الأمتعة بالمطارات التونسية إلى 12%

قال وزير النقل أنيس غديرة اليوم إن نسبة التشكيات بخصوص سرقة الأمتعة من المطارات التونسية انخفضت إلى 12 % بعد أن كانت 28 % خلال جلسة عامة لمجلس نواب الشعب خصصت لتوجيه أسئلة شفاهية من النواب إلى عدد من أعضاء الحكومة وللنظر في عدد من مشاريع القوانين.

هذا وأكد وزير النقل على تطور الحركة الجوية بالمطارات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من سنة 2016 إذ بلغت 11% إجمالا باستقبال أكثر من 25 ألف مسافر يوميا على غرار مطار صفاقس الذي بلغت حركته الجوية 309%.
كما أشار أنيس غديرة إلى تحسّن جودة الخدمات التونسية بعد ضبط برنامج كامل لتحسينه ،الذي كانت من أهم نتائجه استئناف خدمات التموين منذ شهر مارس 2016 مع تحسين نسب انتظام الرحلات التي بلغت 70% للخطوط الجوية التونسية مقابل 30% لسنة 2015.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499