والي جندوبة: ارتفاع درجات الحرارة صعّب عمليات إطفاء حريق غابة ملولة

أكّد والي جندوبة سمير كوكة اليوم الأربعاء 19 جويلية 2023 تواصل جهود وحدات الحماية المدنية وأعوان الغابات للسيطرة على الحريق

الذي اندلع منذ أمس في غابة ملولة في طبرقة بولاية جندوبة وذلك بمشاركة وحدات الجيش والأمن والحرس وعدد من المتطوعين، مبيّنا أن ارتفاع درجات الحرارة وجفاف الأشجار والنباتات صعّب عمليات الإطفاء.

وأعلن أن الحريق الذي نشب منتصف نهار أمس أتى على مساحة كبيرة سيقع تحديدها بعد إطفاء ألسنة اللهب، مشيرا إلى أنّ الأولوية كانت حماية الأرواح البشرية حيث تم اجلاء 3 مواطنين من المنطقة التي تتميز بصعوبة التضاريس ونقلهم إلى مكان آمن.

وأوضح والي جندوبة في برنامج ''أحلى صباح'' على موزاييك أن طائرة مروحية تشارك في عمليات الإطفاء وتعاضد جهود الحماية المدنية، مشيرا إلى أنه ستتمّ أنّه السيطرة على الحريق خلال الساعات القليلة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115