جلسة عمل حول المنظومة الحالية لإسناد التراخيص لمقاولات البناء والإشغال العمومية

أشرفت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري، اليوم الجمعة 07 جويلية 2023،

على جلسة عمل حول المنظومة الحالية لإسناد التراخيص لمقاولات البناء والإشغال العمومية، وذلك بحضور رئيس الديوان برهان حميدة وصلاح الزواري المدير العام للجسور والطرقات ومصباح الخرايفي المدير العام للبنايات المدنية و فوزي الفريقي مكلف بمأمورية بالديوان و جمال الكسيبي رئيس الجامعة الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العامة وبعض رؤساء الغرف الراجعة بالنظر للجامعة وعدد من إطارات الوزارة.


وتم خلال هذه الجلسة تقييم المنظومة الحالية لإسناد التراخيص لمقاولات البناء والإشغال العمومية وبحث السبل الكفيلة لمراجعة النصوص التي تنظم هذه التراخيص بهدف تطويرها وملائمتها مع تطورات قطاع البناء.

وأكدت الوزيرة في هذا الصدد على ضرورة مواصلة القيام بالرقابة البعدية والقبلية للتثبت في مدى احترام مقاولات البناء والأشغال العمومية للشروط التي يتم على أساسها إسناد التراخيص لضمان الجودة والنجاعة في كامل مراحل انجاز المشاريع العمومية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115