سعيّد في الذكرى 67 لإنبعاث الجيش: أدعو المجموعة الوطنية للانخراط في برنامج لتطوير قدرات الجيش

أحيا رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت 24 جوان 2023، بقصر قرطاج، الذكرى 67 لانبعاث الجيش الوطني.

 

وألقى رئيس الدولة كلمة بالمناسبة، اكد فيها انه تم وضع مخطط لتطوير المؤسسة العسكرية يشمل مختلف المجالات ويكافئ سخاء أبطالها وبطلاتها.
ودعا رئيس الجمهورية، المجموعة الوطنية للانخراط في هذا البرنامج الذي وصفه بالمتكامل، والذي يهدف لتطوير قدرات المؤسسة العسكرية ويشمل العدّة والعتاد.
واشاد قيس سعيد بانطلاق مؤسسة "ندداء" ولو متأخرة، والتي ينسحب نصّها على من قضى شهيدا من المؤسسة العسكرية ومن أصيب غدرا، وفق تعبيره.
وشدد رئيس الدولة على ان الواجب المقدس محمول على جميع التونسيين في الداخل والخارج، للاحاطة بابناء المؤسسة العسكرية وعائلاتهم وجرحاها وشهدائها.
وأثنى رئيس الدولة على الدور الهام الذي قامت به المؤسسة العسكرية في عدة مناسبات هامة عل غرار الانتخابات والامتحانات الوطنية وفي الحدود البرية والبحرية والمشاركة في بعثات حفظ السلام وحتى مؤسسة الصحة العسكرية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115