2473 مترشحا لمناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية بولاية منوبة.

بمناسبة انطلاق اختبارات مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية "السيزيام"

أدى والي منوبة محمد شيخ روحه صبيحة اليوم الخميس 22 جوان 2023 زيارة إلى مركز الامتحانات بالمعهد الثانوي ابن أبي الضياف بمنوبة .
حيث عاين ظروف العمل به وحسن سير الاختبارات ومختلف الإجراءات التنظيمية، ولدى لقائه بالاطار التربوي ثمن امجهودات كافة الأطراف المتدخلة في مسار الامتحانات والساعية إلى إنجاحها في جميع مراحلها، كما قام خلال تحادثه مع عدد من التلاميذ بتشجيعهم والرفع من معنوياتهم متمنيا النجاح والتوفيق لكل المجتازين لهذه الاختبارات بكافة أرجاء الولاية.
وترشح لمناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية التي تتواصل يومي الجمعة والسبت 23 و24 جوان الجاري 2473 تلميذا وتلميذة منهم 1819 ينتمون إلى المعاهد العمومية و 654 إلى المعاهد الخاصة موزعين على 09 مراكز امتحان بكافة معتمديات الولاية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115