ولاية منوبة تقدم أشغال العمل الميداني لرسم حدود ولاية منوبة بنسبة 100 ٪

 في إطار متابعة أعمال الفرق الميدانية المكلفة بضبط الحدود الترابية للعمادات والخارطة الإدارية للجمهورية التونسية،

انعقدت ظهر يوم الجمعة 16 جوان 2023 بمقر الولاية جلسة عمل اللجنة الجهوية للمصادقة بإشراف والي منوبة محمد شيخ روحه وبحضور الكاتب العام للولاية أنس عبد الهادي وكافة أعضاء الفريق التقني القار و معتمدي الجديدة والبطان وبرج العامري.

 حيث تم عرض نتائج عمل الفرق الميدانية المكلفة برفع إحداثيات النقاط الطوبوغرافية لعمادات كل من معتمديات الجديدة والبطان وبرج العامري وتقييمها، وتمت المصادقة على ضبط الحدود الترابية لكامل عمادات هذه المعتمديات، وكانت اللجنة الجهوية المذكورة قد صادقت في جلسات سابقة على كامل الحدود الترابية لمعتمديات المرناقية ووادي الليل وطبربة ودوار هيشر ومنوبة ليصبح بذلك عدد المعتمديات المصادق عليها 08 أي بنسبة إنجاز العمل الميداني ب100٪ كما بلغت نسبة تقدم الأعمال الخاصة بالمحاضر التقنية المصادق عليها 94٪ وجاري تباعا العمل على بقية المحاضر الإدارية والتقنية المتبقية.

جدد الوالي تأكيده على أهمية هذا المشروع الوطني، مثمنا في ذات السياق المجهودات المبذولة من قبل الفرق الميدانية المكلفة بضبط الحدود الترابية والفرق القارة بالولاية والمعتمديات التي أنهت أعمال الرفع الطوبوغرافي بالدقة المطلوبة وقبل الآجال المحددة، منوها بالتنسيق المحكم بين الهيئة المستقلة للانتخابات والفريق الفني في إطار حسن سير المشروع وإنجاحة.

كما توجه بكلمة شكر إلى كل المساهمين جهويا ومحليا في إنجاح هذا المشروع الوطني.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115