صفاقس: المركز القطاعي للتكوين في الجلود يربط الصلة بين 600 طالب شغل و13 ماركة عالمية

خلال يوم مفتوح للمسار المهني احتضنه مقره الكائن بحي الأنس في معتمدية ساقية الزيت بصفاقس، ربط المركز

القطاعي للتكوين في الجلود والأحذية بصفاقس الصلة بين 600 طالب شغل والمجمع الاقتصادي "آنديغو كامباني" الذي يضم 13 ماركة عالمية للملابس الجاهزة ستنتصب بـ"مول صفاقس" الجديد مع افتتاح المرتقب في شهر أوت القادم.

وينقسم طالبو الشغل المستفيدون من هذه التظاهرة إلى عديد من الفئات الشبابية ولاسيما حاملي الشهائد العليا من مختلف الاختصاصات وخريجي مراكز التكوين المهني ومنهم خريجو المركز القطاعي للتكوين في الجلود والأحذية بساقية الزيت الذي يشتمل على اختصاصات في علاقة بمجالات نشاط المؤسسات الراغبة في الانتداب على غرار اختصاص "بائع قابض مرفف" و"تغليف أثاث" و"جلود وأحذية" وغيرها.

وقد شهد اليوم المفتوح عقد لقاءات مباشرة بين طالبي الشغل من جهة وممثلي مجمع "آنديغو" مدارها الاستفادة من عقود التشغيل المباشر المتاحة والتي يصل عددها إلى 280 عقدا حاليا قابلة للارتفاع إلى 700 عقد في غضون سنة مع التوسعات والمؤسسات الجديدة التي ستنتصب في المساحة التجارية، بحسب مدير الموارد البشرية للمجمع الاقتصادي "آنديغو" زياد بن علي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115