هيئة الانتخابات : المسح الميداني لضبط الحدود للعمادات ناهز نسبة 96 %

شرف فاروق بوعسكر ، رئيس الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات رفقة نائبه محمد نوفل الفريخة عشية

هذا اليوم الجمعة 16 جوان 2023 على جلسـة عمل مع وفد مشترك يضم ممثلين عن رئاسة الحكومـة و وزارة الداخليـة و المركز الوطني لرسم الخرائط و الاستشعار عن بعد والديوان الوطني لقيس الأرضي و المسح العقاري بحضور ممثلين عن الجهاز التنفيذي للهيئــــة.

وتم تخصيص هذا اللقاء لمتابعة وتقييم مدى تقدم الأشغال الميدانيـــة الخاصة بعمليات ضبط الحدود الترابية للعمادات في إطار المشروع الوطني للتحديد الترابي للدوائر الانتخابية المحليـة حيث تم تثمين ما تم إنجازه لحد الآن من خطوات في عمليات المسح الميداني والتي ناهزت نسبة 96 % واستعراض الاشكاليات المسجلة و تقديم الحلول العاجلة لتسويتها.

كما تم التاكيد مجددا على تسخير كافة الإمكانيات البشرية والمادية و التقنية من قبل كافة الأطراف المعنية حتى يتسنى انجاز هذا المشروع الوطني ضمن الاجال المحددة و حسب الدقة و المواصفات المطلوبة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115