رئيسة الحكومة تتحادث مع سفير أندونيسيا بتونس

تحادثت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان يوم الجمعة بقصر الحكومة بالقصبة مع سفير أندونيسيا في تونس زهيري مصراويZuhairi MISRAWI.

 

وأشادت رئيسة الحكومة بالمناسبة بعمق العلاقات التاريخية الممتازة التي تجمع بين تونس وأندونيسيا، معربة عن عزم بلادنا على تعزيز تعاونها مع إندونيسيا في عدة مجالات واعدة، أهمها التجارة والاستثمار والتعليم العالي وتبادل الطلبة وتمكين الشباب.

كما أكدت رئيسة الحكومة خلال هذا اللقاء على أهمية تجسيم الاستحقاقات القادمة والتي من أبرزها عقد اجتماع الدورة الحادية عشرة للجنة المشتركة التونسية الإندونيسية في جاكرتا في المستقبل القريب قصد إعطاء دفع جديد للعلاقات الثنائية في عديد المجالات.

من جانبه عبّر السفير الإندونيسي عن استعداد بلاده لتعزيز آفاق التعاون المشترك بين تونس وجاكرتا، معبرا عن قناعة بلاده بقيمة وثراء التعليم الديني في تونس والمتّسم بالاعتدال ورغبتها في تطوير التعاون في مجال الدراسة والتكوين الديني الزيتوني للطلبة الإندونيسيين في تونس، مؤكدا عزم بلاده على مزيد تطوير مجالات التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115