متابعة مراحل البيع و الشراء بسوق الجملة للأسماك بطبلبة و سوق الجملة بالمكنين

في إطار المتابعة المتواصلة لعمليات التزويد و التزود و الوقوف على مدى توفر المواد الأساسية من أسماك و خضر

و غلال ، تحول والي المنستير المنذر بن سيك علي فجر اليوم الثلاثاء 28 فيفري 2023 إلى سوق الجملة للأسماك بطبلبة و سوق الجملة للخضر و الغلال بالمكنين مصحوبا المعتمد الأول و الكاتب العام للولاية و المندوبة الجهوية للتجار و المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية و رئيس منطقة الحرس البحري و بحضور المعتمدين مرجع النظر.
و إطلع الوالي على سير عملية التزود و مسالك التوزيع و الأسعار المتداولة و مختلف مراحل البيع و الشراء و مدى إحترامها و مطابقتها للتراتيب القانونية مؤكدا على أن الدولة ستتصدى لعمليات المضاربة الغير مشروعة و إحتكار المواد و المنتوجات الحياتية و كل ما من شأنه أن يمس بالمقدرة الشرائية عبر كافة الوسائل القانونية و الردعية المتاحة.
كما شدد الوالي على ضرورة وقوف كافة المصالح الإدارية و الأمنية في وجه كل الخروقات و كل ما يهدد الأمن الغذائي للدولة عبر تكثيف العمليات الرقابية بما يضمن التوازنات التجارية لفائدة الفلاحين و الناشطين بالقطاعات التجارية من جهة و المقدرة الشرائية للمواطن من جهة أخرى .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115