سليانة: ضبط مفتش عنه ضالع في أحداث العنف الأخيرة بقصر هلال

على اثر مداهمة منزل بجهة مكثر من طرف فرقة الأبحاث العدلية بسليانة ومركزي الأمن العمومي بمكثر وسليانة

الجنوبية معززين بوحدات الطريق العمومي والتدخلات السريعة تم ضبط مفتش عنه صادر في شأنه 20 منشور تفتيش لفائدة وحدات قضائية و امنية مختلفة من اجل ترويج المخدرات، الاعتداء بالعنف ، استهلاك مواد مخدرة ، حمل سلاح ناري بدون رخصة، و الضالع في الاحداث الاخيرة التي جدت بمدينة قصر هلال التي اثارت الرأي العام عبر شبكة التواصل الاجتماعي مع 06 اشخاص اخرين من ضمنهم 03 فتيات كما تم حجز عدد 02 قطع من الزطلة و سيارة معدة للكراء يستعملها المعني في تنقلاته .
باستشارة النيابة العمومية اذنت بفتح محضر عدلي موضوعه المسك بنية الاستهلاك و المسك بنية الاتجار لمادة مخدرة مدرجة بالجدول "ب" و تعاطي البغاء و المشاركة في ذلك و الاحتفاظ بجميع الاطراف .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115