افتتاح المقر الجديد للمكتب الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بصفاقس المدينة

أشرف مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية الأربعاء 15 فيفري 2023 على افتتاح المقر الجديد للمكتب الجهوي للصندوق الوطني

للضمان الاجتماعي بصفاقس المدينة، وذلك بحضور نادر العجابي المدير العام للضمان الاجتماعي وعماد التركي الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي و راشد العبيدي مستشار الوزير و نبوية النايلي المديرة الجهوية للشؤون الاجتماعية بصفاقس والمعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس وعدد من الإطارات الجهوية وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الوطنية.

وأكد الوزير بالمناسبة أن المقر الجديد للمكتب الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بصفاقس المدينة سيساهم في مزيد تحسين ظروف عمل الأعوان وتقريب وتطوير جودة الخدمات المسداة لمنظوري الصندوق. وأوصى الوزير كل العاملين بهذه المؤسسة، بمزيد الإنصات لمشاغل منخرطيهم والاستجابة لحاجياتهم في أحسن الظروف والآجال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115