والي سوسة: سيتم جلب جثمان التونسي الذي توفيّ في ايطاليا الجمعة القادم

قال والي سوسة نبيل الفرجاني اليوم الأربعاء 24 جانفي 2023, أنه يتابع موضوع الشاب الذي توفيّ بايطاليا مع وزارة الشؤون الخارجية.

وأفاد الوالي بأنه سيتم جلب جثمانه يوم الجمعة القادم حوالي الساعة منتصف النهار والنصف. وعبّر الوالي في تصريح له لقناة التاسعة عن تفهّمه لغضب العائلة وقيامهم بوقفة احتجاجية واغلاق الطريق مشددا على أنهم كان بإمكانهم التواصل مع المعتمد نظرا لمشاغله بالولاية.
وشدّد على أنه اتصل بمعتمد جهة زرمدين وأعلمه بضرورة متابعة الموضوع عن كثب.

وتجدر الإشارة الى أن شقيقة الفقيد مروان سليمان أكدت أنه تم اعلامهم بوفاة شقيقها ممن قبل أحد معارفهم وأن السلطات التونسية وجميع المسؤولين على المستوى المحلّي والجهوي ووزارة الشؤون الخارجية لم يتصلوا بهم البتة.

وكانت شقيقة الفقيد قد وجّهت نداء عبر برنامج "رونديفو9" الى المسؤولين بضرورة التدخّل لجلب جثمان شقيقها الذي توفي ليلة رأس السنة الإدارية بايطاليا وكشف حقيقة وملابسات الجريمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا