تقدّر قيمتها بـ 250 ألف دينار: وزيرة الأسرة تسلّم حافلة لفائدة كبار السنّ بمؤسسة رعاية المسنين بقمرت

تولّت آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء اليوم الأربعاء 25 جانفي 2023

رفقة محمد الخويني رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي تسليم حافلة من الحجم الكبير اقتنتها الوزارة لفائدة كبار السن بمؤسسة رعاية المسنين "المرحوم الصادق إدريس" بقمرت. وأفادت الوزيرة أنّه تمّ توفير هذه الحافلة بقيمة ماليّة تقدّر بـ 250 ألف دينار لفائدة مقيمي ومقيمات هذا المركز، استجابة لطلبهم وتكريسا لحقّهم في الترفيه والتنشيط وتعزيزا لانفتاحهم على محيطهم الخارجي قصد تحسين نوعية حياتهم.

وأكدت في هذا السياق بأن الشراكة الوثيقة بين الوزارة والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي تعززت مؤخرا من خلال إمضاء اتفاقية شراكة لتسيير مؤسسات رعاية كبار السنّ وتقديم خدمات ذات جودة خلال السنوات الثلاث 2023 – 2025، مبيّنة أنّه تمّ تخصيص اعتمادات بحوالي 15 مليون دينار بعنوان سنة 2023 قصد تحسين ظروف عيش المقيمين بمؤسسات الرعاية والنهوض بالدور الاجتماعي للدولة في هذا المجال.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا