منوبة: موكب تكريم لشهداء المؤسسة الأمنية والعسكرية

أشرف والي منوبة محمد شيخ روحه صباح اليوم الاربعاء 25 جانفي 2023 على موكب تحية العلم الوطني المفدى بالمدرسة الابتدائية الشهيد الرائد نضال الطرابلسي،

كما كان له لقاء بوالدة الشهيد الرائد بالحرس الوطني نضال الطرابلسي الذي استشهد بمنطقة المعونة في معتمدية الصمار من ولاية تطاوين.
وقد انتظم الموكب بحضور الكاتب العام للولاية أنس عبد الهادي ومدير إقليم تونس للحرس الوطني زياد الفالح ورئيس منطقة الحرس الوطني بطبربة ومعتمد الجديدة ورئيس البلدية بها والمندوبة الجهوية للتربية ومدير المدرسة وثلة من الاطارات الأمنية والإطار التربوية.
وجاء هذا النشاط، وفق بلاغ صادر عن ولاية منوبة، تكريما لشهداء المؤسسة الأمنية والعسكرية الذين وهبوا أرواحهم فداء للوطن واستبسلوا في الذود عنه، وترسيخا لروح المواطنة لدى الناشئة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا