هيئة الانتخابات: عمليــة تصويت بيضاء لفائدة الأشخاص من ذوي الإعاقــة

أشرف رئيس الهيئـة فاروق بوعسكر رفقة نائبه ماهر الجديدي وعضوي مجلس الهيئة محمود الواعر و محمد

نوفل الفريخة عشية اليوم الثلاثاء 24 جانفي 2023 بقصر المؤتمرات على عمليــة تصويت بيضاء لفائدة الأشخاص من ذوي الإعاقــة تم تنظيمها بالتعاون مع المنظمة التونسيـة للدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقـــة بحضور رئيس المنظمة يسري المزاتي والكاتب العام بوراوية العقربي وتم خلالها محاكاة لعمليات التصويت لمختلف السيناريوهات الممكنة لمشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في الانتخابات يوم الاقتراع.

و تندرج هذه العمليــة ضمن إستراتيجيـة الهيـــئـة لمزيد الانفتاح على مكونات المجتمع المدني ودعم علاقات التعاون مع المنظمات التي تعني بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والتعريف بالإجراءات و القواعـد التي أقرتها الهيئـة لفائدتهم لتمكينهم من ممارسة حقهم الانتخابي بكل يسر وحرية و سرية وتفادي كل ما من شأنه أن يعيق مشاركتهم في عملية الاقتراع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا