رئيس الجمهورية لم يُوقّع على أي وثيقة تتعلق بالمفاوضات مع صندوق النقد الدولي

أفاد مصدر مأذون برئاسة الجمهورية، اليوم الثلاثاء 24 جانفي 2023 ، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء بأنه وخلافا لما

تتداوله بعض وسائل الإعلام، فإن رئيس الجمهورية لم يُوقّع على أي وثيقة تتعلق بالمفاوضات مع صندوق النقد الدولي وذلك بمناسبة مشاركة الوفد التونسي في الدورة الأخيرة لمنتدى دافوس.

وكان وزير التجارة الأسبق محسن حسن قد قال اليوم في مداخلة في إحدى الإذاعات الخاصة إن الوفد التونسي الذي شارك في منتدى دافوس مؤخرا "حمل معه ملفا كاملا إلى صندوق النقد الدولي بما فيها رسالة النوايا التي طلب الصندوق إمضاءها من قبل رئيس الجمهورية ومحافظ البنك المركزي". وكان الرئيس قيس سعيد قد استقبل الوفد التونسي الذي كان ممثلا برئيسة الحكومة ووزيرة المالية ومحافظ البنك المركزي قبل مشاركته في هذا المنتدى وبعد عودته منه . وتناول اجتماع يوم الجمعة الماضي نتائج مشاركة تونس في منتدى دافوس واللقاءات المكثفة التي تمت، بالمناسبة، بين أعضاء الوفد التونسي وعدد غير قليل من المسؤولين الأجانب والتي مكنت من تحقيق عدة نتائج ايجابية من بينها توضيح حقيقة الأوضاع الاقتصادية والمالية في تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115