وزارة التجارة: رفع 192 مخالفة اقتصادية

تم، امس الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، إنجاز برنامج مراقبة اقليمية بولاية نابل شارك فيها 24 فريق مراقبة من إدارة الأبحاث الاقتصادية

وولايات تونس الكبرى (تونس،أريانة،بن عروس، منوبة) إضافة إلى ولايات نابل و بنزرت و زغوان.
وقد أسفرت نتائج البرنامج عن رفع 192 مخالفة اقتصادية إثر القيام بـ 300 عملية تفقدية شملت مختلف مسالك التوزيع بالجملة و التفصيل.
كما تم في إطار هذه الحملة الاقليمية حجز 100،5 قنطارا من مادة الفارينة المدعمة بمنطقة بوعرقوب نتيجة ثبوت تعمد مستغلها الاقتصار في نشاطه على صنع الخبز الرفيع بمختلف أنواعه والإخلال بنسق التزويد العادي من خلال امتناعه عن صنع خبز الباقات المدعم.
هذا وقد تم تحرير محضر بحث ضد المخالف من أجل الاخلال بتراتيب الدعم إلى جانب التصرف في المحجوز واستكمال بقية الاجراءات القانونية طبقا للتشاريع الجاري بها العمل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا