حركة النهضة: دعوة إلى المشاركة في مسيرة الأحد

‎استجابة لدعوة جبهة الخلاص الوطَني دعت حركة النهضة منخرطيها وانصارها للمشاركة في المسيرة الوطنية المُزمع

تنظيمها يوم الأحد 19 جوان 2022 على الساعة 10 صباحا والتّي تنطلقُ من ساحة الجمهورية «الباساج» في اتّجاه المسرح البلديّ وسط العاصمَة.
‎ واعتبرت حركة النهضة ان ذلك يأتي في اطار الانتصار لقيم الحريّة ودفاعا عن المكتسبات الديمقراطية للشعب التونسي ودولته الوطنية من مخاطر التفكيك العبثي الذي تمارسه سلطة انقلاب 25 جويلية . ‎ ورفضا لمسرحية الحوار الذي تنظّمه و للاستفتاء المخادع الذي تنوي توظيفه لفرض ارادة الفرد على الارادة الوطنية. ونُصرة للقضاء المستقلّ ودعمًا لاستقلاليّة المنظمات الوطنية ودفاعا عن الحُريات المُستباحة و رفضا للمُحاكمات العَسكرية للمدنيين وخاصَة منهم الصحفيّون والمحامونَ وأعضاء مجلس نواب الشّعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا