البريد التونسي: تعميم إجراءات صرف جرايات المتقاعدين باستعمال خدمة «سهلي جرايتي»

في إطار تطوير وتسهيل الخدمات المالية الموجهة لفائدة الحرفاء وللحد من الاكتظاظ بمكاتب البريد وتجنب عدوى فيروس كورونا،

يسر البريد التونسي إعلام حرفائه الكرام من أصحاب جرايات التقاعد الصادرة عن الصناديق الاجتماعية ( CNSS و CNRPS )، أنه سيتم بداية من شهر فيفري 2021 تعميم خدمة «سهلي جرايتي» لتشمل كافة المنتفعين مما سيمكنهم من صرف جراياتهم من الموزعات الآلية للأوراق المالية « DAB » التابعة للبريد التونسي في أحسن الظروف وفي كل وقت على مدى كامل أيام الأسبوع.
وبهذه المناسبة، دعا البريد التونسي بقية المنتفعين بجرايات التقاعد الذين لم يتمكنوا من سحب جراياتهم من الموزعات الآلية للأوراق المالية التابعة للبريد التونسي إلى الانخراط بخدمة «سهلي جرايتي» بالنوافذ بمكاتب البريد وتحيين معطياتهم.
ويذكر البريد التونسي أن سحب جرايات التقاعد من الموزعات الآلية للأوراق المالية «DAB» التابعة للبريد التونسي، تتم بصفة مجانية وسهلة ومؤمنة، إذ يكفي الحريف أن يكون مصحوبا بهاتفه الجوال الشخصي وإتباع المراحل التالية: الضغط على الزر «سحب دون بطاقة»،
إدخال رقم بطاقة التعريف الوطنية وإدخال الأرقام الأربعة الأخيرة من الحساب الافتراضي،إدخال الرقم السري الذي يصلهم بصفة حينية بواسطة إرسالية قصيرة على رقم الهاتف الجوال واختيار المبلغ المزمع سحبه وتأكيد عملية.
وللمزيد من الإيضاحات والإجابة عن التساؤلات يمكن للمنتفعين بالجرايات الصادرة عن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية الاتصال بمركز خدمة الحرفاء للبريد التونسي 1828 خدمة رقم 2 أو 3.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا